Examine This Report on شركة مصنع الأعمال الخشبية الحديثة

Wiki Article

•‫اﻟﺘﺼﻨﯿﻊ‬ ‫ﻃﺮﯾﻘﺔ‬:‫اﻟﻤﻐﺮى‬ ‫اﻟﻜﺮﺗﻮن‬ ‫ورق‬ ‫ﻣﻦ‬ ‫ﯾﺼﻨﻊ‬)‫ﺑﺎﻟﻐﺮاء‬(‫اﻟﻘﺸﺮة‬ ‫أو‬ ‫اﻟﻮرق‬ ‫ﻋﻠﯿﮫ‬ ‫وﯾﻠﺼﻖ‬.

إن الصفائح الخشبية هي منتجات متعددة الاستخدامات لأعمال البناء وتصاميم الديكور. وفي قطاع البناء يتم استخدام الصفائح الخشبية في الأرضيات والحوائط والأسقف. كما أنه يتم استخدامها أيضاً في الأثاث، مع استخدام الصفائح الأكثر رقة كألواح خلفية لأرفف الكتب لتوفير الصلابة، على سبيل المثال. وفي تصاميم الديكور، يمكن أن يتم استخدام الصفائح الخشبية لجوانب أبواب الخزانات، أو أسطح للطاولات.

•‫واﻷدراج‬ ‫اﻟﺨﺰاﻧﺎت‬ ‫ﻣﺜﻞ‬ ‫اﻟﺨﺸﺒﯿﺔ‬ ‫اﻷﻋﻤﺎل‬ ‫ﻇﮭﻮر‬ ‫ﻓﻲ‬ ‫ﯾﺴﺘﺨﺪم‬.

وهو خشب صلد قاتم اللون يتحمل التقلبات الجوية وتوجد أشجاره بكثرة في الهند وبورما وسيام.

•،‫اﻟﻘﻄﺎع‬ ‫ﻓﻲ‬ ‫اﻟﻮﺟﻮد‬ ‫ﻧﺎدر‬‫اﻟﺰان‬ ‫ﺧﺸﺐ‬ ‫ﻣﻦ‬ ً‫ﺎ‬‫ﺛﻤﻨ‬ ‫أرﺧﺺ‬ ‫وھﻮ‬ ،‫ﻋﻘﺪ‬ ‫ﺑﮫ‬ ‫ﯾﻮﺟﺪ‬ ‫وﻻ‬.

قم بإزالة جميع الخطوط واحدة تلو الأخرى باستخدام أداة الممحاة.

من خلال تقنيات مختلفة ، مثل الخشب المصنوع أو الجاهز ، تظل الأعمال الخشبية ذات صلة بالتاريخ وفي طليعة الهندسة المعمارية والتصميم، خاصة مع التقنيات الجديدة في التصنيع التي وسعت إمكانيات تطبيقاتها. تضيف الأعمال الخشبية طاب ًعا غني ًا إلى المساحات التجارية والمكاتب ومكاتب الاستقبال ومحلات البيع بالتجزئة. يمكن أن تكون الأعمال الخشبية بتشطيبات ملونة داكنة وأشكال عتيقة، وجاهزة لتأخذ مكانها في التصميمات الداخلية ذات الألأوان المتعددة أو المعاصرة.

•‫اﻟﻔﺎﺧﺮة‬ ‫اﻟﻤﺒﺎﻧﻲ‬ ‫ﻓﻲ‬ ‫واﻟﺸﺒﺎﺑﯿﻚ‬ ‫واﻷﺑﻮاب‬ ، ‫واﻟﻄﺎوﻻت‬ ‫اﻟﻤﻄﺎﺑﺦ‬ ‫ﻓﻲ‬ ‫ﯾﺴﺘﺨﺪم‬.

الطبيعي هو الخيار الجمالي للأثاث المصمم يدو ًيا بسبب إرثه الريفي والودي ولونه الدافئ

فهو أقرب إلى النموذج الذي يتم تطبيقه في نظم الإنتاج الصناعية الأخرى، مع وجود مواصفات أكثر وضوحاً للمنتجات وأداءها على لوحة التصميم المحوسبة. وبالمثل فإن التصنيع والتركيب النهائي يشتمل على عمليات أوتوماتيكية رئيسية ويتبع إجراءات صارمة جداً تضمن إكمال ثابت وصحيح لكل مشروع.

ويستورد من أمريكا الشمالية وبريطانيا والمجر والنمسا وجبال البرانس، وكثيراً ما يعرض في الأسواق على أنه خشب بلوط.

يؤدي الاحتفاظ بالشفرة والخشب الأعمال الخشبية في الاتجاه المعاكس إلى تقليل مخاطر الأضرار والمخاطر المحتملة التي قد تحدث.

هذا الأبلكاج يتكون من رقائق من خشب الأبلكاج ودائما الرقائق الداخلية من خشب البتولا والخشب اللين على التعاقب أما الرقائق الخارجية من خشب البتول وقد يجري ترابط هذه الرقائق بغشاء فينولي في حالات حرارة وضغط محكمة الضغط، ولذلك فإنه يوفر حماية جيدة ضد فعل الخرسانة الكيميائي وكذلك ضد حالات التبلل كما أنه لا يتأثر بالتغيرات في الرطوبة أو الحرارة، وأطراف الألواح مطلية كلياً بطبقة عازلة لمنع تسرب الرطوبة.

إذا كنت تريد تذكر أبعاد النموذج الخاص بك فيمكنك ذكر الأبعاد في النموذج الخاص بك باستخدام أداة الأبعاد، فقط خذ هذه الأداة من لوحة الأدوات.

Report this wiki page